الارشيف / أخبار عالمية

واشنطن تعيد النظر فـي إمكانية تخفيف العقوبات المفروضة على فنزويلا

واشنطن ـ ا.ف.ب: أعلنت الولايات المتحدة بأنَّها تُعيد النظر في إمكانية تخفيف العقوبات الاقتصادية المفروضة على فنزويلا، في ظل عدم تحقيق أيِّ تقدُّم باتِّجاه الإفراج عن الأميركيين المعتقلين بشكل «غير منصف» و«السجناء السياسيين». وجاء في بيان نشرته وزارة الخارجية بأنَّ واشنطن ترحب أولًا بالإعلان الصادر في كراكاس الخميس عن اتفاق يسمح لقادة المعارضة الساعين لمنافسة نيكولاس مادورو في انتخابات 2024 الرئاسية للطعن في قرار عدم أهليتهم للترشح. وأفاد الناطق باسم وزارة الخارجية الأميركية ماثيو ميلر «هذا تطوُّر مهم»، مؤكدًا في البيان الصادر بعنوان «إعادة النظر في تخفيف عقوباتنا على فنزويلا» بأنَّ الولايات المتحدة تدعو إلى «إعادة جميع المرشحين».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر واشنطن تعيد النظر فـي إمكانية تخفيف العقوبات المفروضة على فنزويلا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements