الارشيف / أخبار عالمية

قتيلان فـي إطلاق نار بمرسيليا الفرنسية

باريس ـ ا.ف.ب: قتل شاب وشابة في العشرينات من العمر وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في إطلاق نار في ساعة متأخرة السبت في مدينة مرسيليا الساحلية في جنوب فرنسا، على ساحل البحر المتوسط، حسبما أفاد مدعون.
وقال المدعي العام في المدينة نيكولا بيسون إن «الأشخاص الخمسة كانوا في سيارتهم في موقف سيارات تابع (لمطعم) ماكدونالدز عندما اقتربت منهم عربة. قُتل السائق والراكب في المقعد الأمامي جراء إطلاق رصاص من بندقية كلاشنيكوف».
وأصيب رجلان وامرأة كانوا في المقعد الخلفي بجروح. واثنان منهم في حالة خطرة، وفق المدعين. والرجال الثلاثة من أصحاب السوابق، وتظهر سجلاتهم لدى الشرطة تورطهم في الاتجار بالمخدرات وأعمال عنف في المنطقة في محيط مدينة تولون الجنوبية، وفق بيسون، فيما ليس للمرأة أي سجل إجرامي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قتيلان فـي إطلاق نار بمرسيليا الفرنسية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements