الارشيف / أخبار عالمية

وزير خارجية إيران: هناك فرصة سياسية لمنع توسيع نطاق الحرب

بيروت ـ د.ب.أ: أكد وزير الخارجية الإيراني أمير عبد اللهيان، أنَّه ما زالت هناك فرصة سياسية للحؤول دون توسُّع نطاق الحرب.
وأضاف عبد اللهيان، في مؤتمر صحفي عقده بالسفارة الإيرانية في بيروت أوردته قناة «المنار» اللبنانية أنَّه «نظرًا للسيناريوهات التي وضعها حزب الله فإنَّه في حال اتخذ قرار التدخل في المعركة سينتج زلزالًا كبيرًا ضد الكيان الصهيوني»، مشيرًا إلى أنَّ الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله يفكر بـ«تحقيق أمن لبنان والمنطقة وتحقيق الأمن المستدام للمنطفة مستقبلًا».
وأوضح عبد اللهيان أنَّ «قادة المقاومة أكدوا أنَّ المستوطنات الصهيونية لا تزال تحت سيطرة المقاومة» وأكد أنَّ «المقاومة هي التي ?تحدد الشروط التي تريدها في حال وقف الحرب العدوانية الحالية»، مقترحًا «عقد اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي بشأن الوضع في غزة».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير خارجية إيران: هناك فرصة سياسية لمنع توسيع نطاق الحرب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements