الرياضة

"بطلها عواد" 75 دقيقة سلبية في نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر "بطلها عواد" 75 دقيقة سلبية في نهائي السوبر المصري بين والزمالك في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - مرت 75 دقيقة من مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك، المقامة حاليًا على ملعب محمد بن زايد في الإمارات، والنتيجة لا تزال 0-0.

"بطلها عواد" 75 دقيقة سلبية في نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك 

انطلقت المباراة بنشاط واضح من كلا الفريقين، حيث أضاع حسين الشحات فرصة ذهبية لتسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثامنة بعد تلقيه تمريرة جيدة، لكنه سدد الكرة في جسد الحارس محمد عواد.

تراجع الأداء قليلًا، لكن الأهلي استعاد السيطرة مجددًا، حيث أهدر وسام أبو علي فرصة أخرى في الدقيقة 16 بعد مراوغته لمدافعي الزمالك، لكن تصدى محمد عواد لتسديدته ببراعة.

في الدقيقة 22، سدد يحيى عطية الله ضربة حرة مباشرة تصدت لها العارضة، مما حال دون تسجيل هدف للزمالك، وفي الدقيقة 23، نال زياد كمال بطاقة صفراء نتيجة خشونته مع إمام عاشور.

وفي الدقيقة 26، حصل مروان عطية على إنذار بسبب تدخل قوي ضد محمود بنتايك، وسجل سيف الجزيري هدفًا في الدقيقة 28، لكن تم إلغاؤه بعد مراجعة الفيديو بسبب خطأ في الدفاع.

قبل نهاية الشوط الأول، أجرى جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، تغييرًا مبكرًا بنزول كونراد ميشالاك بدلًا من زياد كمال.

استحوذ الزمالك على الدقائق الأخيرة، وسدد وسام أبو علي ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بنشاط أكبر من الزمالك، مستفيدًا من تراجع أداء الأهلي في نهاية الشوط الأول، وبدأ لاعبي الأبيض في استغلال الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة 74 وقع طاهر محمد طاهر متأثرا بإصابة قوية، خرج على اثرها من أرضية الملعب، وتم استبداله بالمغربي رضا سليم.

حاول لاعبي الزمالك تهديد مرمى محمد الشناوي في أكثر من مناسبة، ولكن الفرص لم ترتقي إلى الخطورة الكبيرة ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

Advertisements

قد تقرأ أيضا