الارشيف / الرياضة

بلباو يفوز على فياريال بالدوري الإسباني

دوت الخليج -
بلباو يفوز على فياريال بالدوري الإسباني
فاز أتلتيك بلباو على مضيفه فياريال 3-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد على ملعب لاسيراميكا، في إطار الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تقدم أتلتيك بيلباو بثلاثية عن طريق كل من إينييجو رويز دي جالاريتا في الدقيقة الثانية، ونيكو ويليامز في الدقيقة 22، وإينياكي ويليامز في الدقيقة 34، ورد فياريال بهدفين عن طريق كل من جيرارد مورينو في الدقيقة 86، وألكسندر سورلوث في الدقيقة 87.

ورفع بيلباو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد فياريال عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بلباو يفوز على فياريال بالدوري الإسباني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا