الارشيف / الرياضة

صباح الكورة.. حقيقة هروب أوسوريو وعرض سعودي لنجم برشلونة وطارق حامد يثير أزمة في السعودية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صباح الكورة.. حقيقة هروب أوسوريو وعرض سعودي لنجم برشلونة وطارق حامد يثير أزمة في السعودية في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (دوت الخليج الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الثلاثاء 31-10-2023 في السطور التالية:

نشرة صباح الكورة اليوم

وتأتي نشرة صباح الكورة اليوم وفق ما يلي:-

حقيقة هروب أوسوريو من الزمالك

b02bfa5899.jpg
اوسوريو

فجر الإعلامي أحمد شوبير حقيقة هروب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن تدريب القلعة البيضاء وذلك عقب تغيبه عن مران يوم أمس الأحد الثلاثين من أكتوبر

وفي تصريحات تلفزيونية أدلى بها شوبير عبر برنامج ملعب أون تايم المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت قال أن الجميع فوجئ بغياب أوسوريو عن مران الفريق الأمر الذي آثار حالة من القلق داخل أروقة القلعة البيضاء.

وأضاف شوبير:" لكن تبين بعد ذلك أن المدرب قد حصل بالفعل على إذن من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بالغياب عن المران والعودة اليوم الثلاثاء لقيادة التدريب بشكل طبيعي دون أي مشكلات".
وأنهى شوبير تصريحاته:" يجب حسم ملف أوسوريو لا يجب أن يفوز بكل المباريات حتى يبقى مدرب عظيم وفي الخسارة تردد الجماهير مقولة أنه لا يعرف إمكانيات اللاعبين لذلك يجب أن يتم الانتهاء من كل هذه المهاترات ومعرفة ما إذا كان سيبقى أم يرحل". 

ويمكنكم التعرف على باقي تفاصيل الخبر من هنا

طارق حامد يثير الجدل في السعودية

8f21d228b7.jpg
طارق حامد

أنهالت موجة غضب كبيرة صاحبها انتقادات واسعة، على النجم المصري الدولي طارق حامد، نجم فريق ضمك السعودي، أثناء مواجهته بنظيره الخليج، في ثمن نهائي كأس الملك محمد بن سلمان.

وانتهت أحداث تلك المباراة النارية بفوز ضمك بنتيجة 6-5 بركلات الجزاء الترجيحية، ليحسم تأهله إلى الدور ربع النهائي

والتقطت كاميرات النقل التلفزيوني، إشارة خارجة لطارق جامد بأصبعه الأوسط، بعد نجاحه في تسجيل ركلة الجزاء، لينادي على شريف خلال عودته ويشير له بإشارة غير أخلاقية ولا تناسب ملاعب كرة القدم.

وطالبت الجماهير السعودية، والإعلام الرياضي بشكل واسع، بتوقيع أقصى العقوبة على نجم خط وسط ضمك، ليكون عبرة للجميع بشأن الالتزام بالسلوك الرياضي داخل الملعب.

كما أشار سمير عثمان الحكم الدولي المصري السابق في تصريحات له عقب المباراة:" كان يجب على حكام الفار استدعاء حكم اللقاء ومراجعة الحالة، وطرد اللاعب مباشرة وذلك ما لم يحدث".

ويمكنكم التعرف على باقي تفاصيل الخبر هنا

عرض سعودي لروبيرت ليفاندوفسكي

9ee3dac151.jpg
ليفاندوفسكي

كشفت بعض المصادر الصحيفة في إسبانيا عن رغبة إحدى الأندية السعودية في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة سوف يتلقى عروضا من إحدى أندية الدوري السعودي في الصيف القادم.

واوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة لم يرد الرحيل عن البارسا في الموسم الماضي بسبب رغبة في البقاء مع الفريق ولكن هناك أشياء سوف تحدث في الصيف.

واحتل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي المركز 13 في ترتيب حفل جوائز الكرة الذهبية لعام 2023 في الحفل الذي أقيم أمس في العاصمة الفرنسية باريس.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا