علوم وتكنولوجيا

«تيليفون ويجز!!»..مواصفات وسعر هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy A35 أقوي هواتف الفئة المتوسطة!!

انت الأن تتابع خبر «تيليفون ويجز!!»..مواصفات وسعر هاتف سامسونج الجديد Samsung Galaxy A35 أقوي هواتف الفئة المتوسطة!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يحتوي هاتف Samsung Galaxy A35 5G على نظام خاص يسمى Android 14، كما يحتوي على بعض الميزات والتفاصيل الرائعة التي تجعله يعمل بشكل جيد حقًا، والمعالج يشبه عقل الهاتف تمامًا كما يساعدك عقلك على التفكير وحل المشكلات، يساعد المعالج او الكمبيوتر على القيام بأشياء مثل تشغيل الألعاب وعرض مقاطع الفيديو وتشغيل التطبيقات، يخبر الكمبيوتر بما يجب فعله ويساعده على العمل بسرعة!

مميزات Galaxy A35

  • يحتوي الهاتف على معالج ذكي حقًا يسمى Exynos 1380 ثماني النواة يساعده على التفكير بسرعة فائقة، كما يحتوي على مساعد رسوميات يسمى Mali-G68 MP5 يجعل الألعاب والصور تبدو رائعة، ويمكنه استيعاب الكثير من الألعاب والصور ومقاطع الفيديو لأنه يحتوي على مساحة تخزين كبيرة!

سعر Samsung Galaxy A35

  • في مصر سعره 13300 جنيه مصري، وفي السعودية سعره 1000 ريال سعودي، وفي الإمارات سعره 850 درهم إماراتي، والآن دعنا نتحدث عن النسخة التي تحتوي على سعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة 8 جيجابايت، والتي تختلف أسعارها أيضًا، في مصر سعره 14300 جنيه مصري، وفي السعودية سعره 1150 ريال، وفي الإمارات سعره 1000 درهم.
Advertisements

قد تقرأ أيضا