الارشيف / لايف ستايل

المتحف الحربي والكورنيش.. تعرف على أبرز المعالم الساحرة بالعلمين الجديدة

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - روعة وجمال مدينة العلمين الجديدة

نشرت قناة إكسترا نيوز عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم الخميس، إنفوجراف استعرضت خلاله أبرز المعالم الساحرة بمدينة العلمين الجديدة.

وذكر الإنفوجراف، أن أبرز المعالم السياحية تتضمن شاطئ العلمين الجديدة، حيث تتميز المدينة بشواطئ رائعة ومياه صافية طوال الوقت، بالإضافة إلى منطقة الألعاب المائية، وهي منطقة خاصة للأنشطة والرياضات المائية، مثل ركوب جيت سكي والزوارق السريعة والفلاي بورد.

وتابع الإنفوجراف، أن هناك أيضًا متحف العلمين الحربي، والذي تأسس في عهد الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، تخليدًا لدور مصر الهام في الحرب العالمية الثانية، علاوةً على أبراج العلمين، وهي من أبرز المعالم الحديثة، حيث توفر إطلالات رائعة على المنطقة والبحر الأبيض المتوسط.

وأضاف الإنفوجراف، أن هناك أيضًا كورنيش العلمين، والذي يُعتبر من أجمل المزارات السياحية في العلمين، كما يوجد أيضًا المرافق الترفيهية، حيث تتضمن المدينة العديد من المنتزهات التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى منتجع بورتو مارينا، ويضم أكثر من مركز للعلاج والتجميل ومركز للياقة البدنية وملاعب للأطفال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر المتحف الحربي والكورنيش.. تعرف على أبرز المعالم الساحرة بالعلمين الجديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements