صحة

«هتجنني الكل بريحتك!!»… طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بريحة الورد في البيت ودعي الاسمرار ورائحة العرق المزعجة

انت الأن تتابع خبر «هتجنني الكل بريحتك!!»… طريقة عمل مزيل عرق طبيعي بريحة الورد في البيت ودعي الاسمرار ورائحة العرق المزعجة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - مزيل العرق الطبيعي الذي يحتوي على مكونين فقط مهم حقًا للحفاظ على النظافة والانتعاش، وخاصة للنساء، التعرق أمر طبيعي وجيد لك، ولكن إذا تعرقت كثيرًا، فقد يتسبب ذلك في رائحتك الكريهة، أيضًا عندما ترتفع درجة حرارة جسمك، فقد يؤدي ذلك إلى مشاكل صحية مثل مشاكل القلب والسكري، يساعد استخدام مزيل العرق في السيطرة على رائحة الجسم ويساعدك على الشعور بالانتعاش، إنه ضروري لكل من الصيف والشتاء!، ومع ذلك يمكن أن تسبب بعض مزيلات العرق مشاكل في الجلد، وقد تكون المنتجات التابعة للعلامات التجارية الجيدة باهظة الثمن حقًا.

ما هو مزيل العرق الطبيعي

  • مزيل العرق الطبيعي هو نوع خاص من المستحضر أو ​​العصا التي تساعد في منع جسمك من الرائحة الكريهة عند التعرق. يستخدم مكونات من الطبيعة بدلاً من المواد الكيميائية لمساعدتك على رائحة لطيفة والبقاء منتعشًا.

صنع مزيل العرق في المنزل

  • صنع مزيل العرق الخاص بك في المنزل بسيط للغاية!، يمكن أن يساعدك على رائحة لطيفة والشعور بالانتعاش طوال اليوم، مما يجعلك سعيدًا وواثقًا، بالإضافة إلى ذلك يمكن للعديد من مزيلات العرق التي يتم شراؤها من المتاجر أن تترك علامات على ملابسك ومناشفك، عندما تصنع مزيل العرق الطبيعي الخاص بك، يمكنك تجنب هذه المشاكل الفوضوية!.

طريقة صنع مزيل العرق الطبيعي

  • مزيل العرق مصنوع من مواد مختلفة تساعد على التخلص من الروائح الكريهة، والمكونات هي صودا الخبز ونشا الذرة على الحفاظ على رائحتك منعشة!، إذا كنت ترغبين في صنع مزيل عرق طبيعي، يمكنك أخذ ملعقة صغيرة من صودا الخبز وخلطها مع القليل من الماء والنشا، ثم دلكي هذا الخليط تحت إبطيك.
Advertisements

قد تقرأ أيضا