أخبار مصرية

حقيقة طرح شهادة جديدة بعائد 35% سنويًا داخل بنك مصر.. مفاجأة لكل عملاء البنوك !!

انت الأن تتابع خبر حقيقة طرح شهادة جديدة بعائد 35% سنويًا داخل بنك مصر.. مفاجأة لكل عملاء البنوك !! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - ظهرت في الساعات الماضية بعض التقارير التي تقول بان بنك مصر قد قرر طرح شهادة إدخار جديدة، يصل العائد فيها غلى نحو 35% وهو رقم أكبر بكثير عن أقرب عائد موجود داخل البنوك في الوقت الحالي، مما طرح العديد من التساؤلات حول مدى صحة هذه الشائعات، وهل بالفعل هناك نية لدى البنك لطرح شهادات جديدة في هذه الفترة

يحاول بنك مصر دومًا أن يكون من بين أكثر البنوك التي تقدم شهادات إدخار بعائد مرتفع، حيث سبق وأن تم طرح شهادة ادخار بعائد 30% متناقصة سنويًا.

وفي الآونة الأخيرة أعلنت لجنة السياسات النقدية عن قرارها بالإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي عند 27.25% و28.25% و27.75% على الترتيب، وكذلك الإبقاء على سعر الائتمان والخصم عند 27.75%.

وبعد هذا القرار كثرت التساؤلات حول حقيقة طرح شهادة جديدة داخل بنك مصر، وهو الأمر الذي جعل مسؤولي البنك يخرجوا لتوضيح الحقيقة أمام المواطنين والعملاء، مؤكدين بأن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق، وحتى هذه اللحظة لم يصدر أي قرار رسمي بخصوص ذلك.

الجدير بالذكر بأن بنك مصر يوفر مجموعة من شهادات الإدخار، وعلى رأسها شهادة طلعت حرب والتي تصل مدتها لنحو 12 شهر، والحد الأدنى لها وهو ألف جنيه ومضاعفاتها وتصل نسبة العائد لنحو 23.5%.

Advertisements

قد تقرأ أيضا