الارشيف / أخبار مصرية

جولة مفاجئة لمحافظ جنوب سيناء في مدينة الطور

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء

قام الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء يرافقه الدكتورة إيناس سمير نائب المحافظ واللواء أحمد الاسكندراني سكرتير عام المحافظة، وعلي حمادة رئيس مدينة طور سيناء، بجولة مفاجئة صباح اليوم الثلاثاء بمدينة طور سيناء.

وتفقد محافظ جنوب سيناء مخبزي حي السلام من خلال منفذ البيع للمخبز الاستراتيجي المنتج للخبز الأبيض، وأوضح إبراهيم الحارون مدير المديرية أن متوسط إنتاج المخبز 19800 رغيف يومي، كما تم تفقد مخبز السلام المنتج للخبز البلدي بمتوسط يومى 13775 رغيفًا.

واطمئن  محافظ جنوب سيناء على جودة ووزن الرغيف المنتج، واستمع لآراء المواطنين ومدى رضاهم عن الخبز المنتج، واستمع إلى آرائهم ومقترحاتهم وشكواهم في العديد من الأمور المختلفة، ووعدهم بدراستها وحلها.

وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، أكد المحافظ على سياسة ونهج الباب المفتوح في كل الأوقات ولكل المواطنين والفئات لعرض مشاكلهم، والمعاونة الفورية في الحل أو إيجاد الحل مع كافة الجهات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر جولة مفاجئة لمحافظ جنوب سيناء في مدينة الطور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted