الارشيف / أخبار مصرية

محافظ الأقصر يوجه بسرعة تمهيد الشوارع ورفع كفاءة الطرق (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - واصل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، جولاته الميدانية المستمرة بالمحافظة، إذ تفقد اليوم المحاور المرورية بمدينة الأقصر وشملت "موقع كوبري مزلقان القراريش والمحاور المؤدية إليه" بعد تحديد الكثافة المرورية والدراسات الخاصة بالكوبري خاصة الموقع الحيوي للكوبري، وذلك لرفع معاناة الأهالي.

كما تفقد محافظ الأقصر المحور المروري الموازي لخط السكة الحديد من الناحية الشرقية ودراسة المعوقات، وذلك بالتنسيق مع هيئة السكة الحديد والهيئة العامة للطرق والكباري.

وشملت الجولة تفقد شارع النيابة الإدارية بعرض 20 مترا والشوارع المتفرعة منه، وأصدر المحافظ تعليماته الفورية بسرعة تمهيد تلك الشوارع ورفع كفاءتها.

محافظ الأقصر


وتفقد محافظ الأقصر منطقة نجع الصياغ بالسواقي للوقوف على مستوى النظافة، موجها تعليماته بضرورة الاهتمام برفع القمامة أولا بأول للحفاظ على صحة المواطنين، وإظهار المدينة بالمظهر الحضاري اللائق بها، واختتم المحافظ جولته، بتفقد المسار الدائري لمعبد الكرنك.

رافق المحافظ في جولته الدكتور هشام أبو زيد نائب المحافظ، ومحمد عبد الفتاح سكرتير عام المحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الادارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، والمهندس عبد المسيح بولس مدير التخطيط العمراني بالمحافظة، والمهندسة الهام شيباني مدير مديرية الطرق، وأحمد أبو عيش سكرتير مدينة الأقصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محافظ الأقصر يوجه بسرعة تمهيد الشوارع ورفع كفاءة الطرق (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted