مال وأعمال

ملف.. مديرو مكاتب استشارات قانونية ومالية: تطوير البيئة…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ملف.. مديرو مكاتب استشارات قانونية ومالية: تطوير البيئة… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 27 أكتوبر 2024 03:15 مساءً - محمد أحمد _ أكد مديرو مكاتب استشارات قانونية ومالية، ضرورة إزالة العقبات التي تواجه إجراءات تأسيس الشركات وأبرزها البيروقراطية والصعوبات المصاحبة لاستخراج شهادة عدم الالتباس وحجز الاسم التجاري، فضلًا عن عدم وجود جدول زمني للاستعلام عن المستثمر.

predco_adv_2021

وشددوا على أهمية تطوير بيئة التشريعات وتوحيدها بما يضمن مكافحة الفساد وتعزيز الشفافية، إضافة إلى تعزيز البنية الرقمية وتقديم الدعم الفني والمالي للشركات الناشئة وتسهيل إجراءات الاستحواذ وزيادة رأس المال لزيادة معدلات جذب الاستثمارات مع دراسة إمكانية تطبيق التأسيس الإلكتروني لتسهيل الإجراءات.

E-Bank

وفي الوقت نفسه أشاروا، إلى أن مركز خدمة المستثمرين التابع لهيئة الاستثمار ساهم في تذليل الكثير من العقبات واختصار الوقت المخصص لعمليات التأسيس، إلا أنهم يرون حاجته لمزيد من التطوير لتلبية التطلعات والوصول إلى مستوى أفضل من الخدمة.

BonatMisr

حجي طه: مطلوب التطبيق الإلكتروني لإجراءات تأسيس الشركات للتسهيل على المستثمرين

HapiSalonWhite

عثمان آدم: صعوبات في استخراج شهادة عدم الالتباس والسجل التجاري رغم التطبيق الإلكتروني

رامي فتح الله: المعوقات الإدارية والقانونية تعطل إجراءات الاستحواذ وزيادة رأس المال

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ملف.. مديرو مكاتب استشارات قانونية ومالية: تطوير البيئة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا