مال وأعمال

رئيس مجلس الإدارة: 40 مليون دولار استثمارات المرحلة الأولى…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس مجلس الإدارة: 40 مليون دولار استثمارات المرحلة الأولى… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 27 أكتوبر 2024 03:15 مساءً - محمد أحمد _ قال أحمد زغلول رئيس مجلس إدارة شركة أوتسوكا العربية للمغذيات الصحية، إحدى شركات مجموعة أوتسوكا اليابانية، إن حجم استثمارات المرحلة الأولى لمشروع إنشاء مصنع المغذيات الصحية بالعاشر من رمضان تبلغ 40 مليون دولار.

predco_adv_2021

وأوضح في تصريحات له علي هامش وضع حجر اساس المشروع، أن المصنع، سيقام علي مساحة 100 الف متر مربع، عبر 4 مراحل، منوها بأن مساحة المرحلة الأولى تصل إلي 25 ألف متر مربع.

E-Bank

وكشف زغلول، عن استهداف توجيه 70% من حجم الإنتاج للسوق المحلية خلال هذه المرحلة ، بينما سيتم تخصيص 30% للتصدير، والذي من المخطط أن يبلغ 100 مليون عبوة سنويا إلى أسواق الخليج بديلا من تصديره من اليابان.

BonatMisr

وأشار ، إلى أن المرحلة الثانية تتضمن رفع الطاقة الإنتاجية وتطوير منتجات جديدة، مما يعزز من دور المصنع في خفض أسعار المنتجات المتاحة حالياً في الأسواق المحلية ويشجع على تقليل الاعتماد على الاستيراد.

HapiSalonWhite

وتوقع رئيس مجلس إدارة شركة أوتسوكا العربية للمغذيات الصحية، أن مصر ستصبح مركزاً لتوزيع منتجات الشركة في منطقة شمال إفريقيا والخليج العربي، حيث سيبدأ التصدير في يناير المقبل، مستهدفاً تلبية احتياجات المنطقة.

وكشف زغلول، عن سعي أوتسوكا من خلال هذا المشروع ، توفير منتجات ذات جودة عالية للسوق المحلي وزيادة الصادرات إلى الأسواق الإقليمية، مما يدعم الاقتصاد المحلي ويخلق فرص عمل جديدة.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس مجلس الإدارة: 40 مليون دولار استثمارات المرحلة الأولى… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا