الارشيف / أخبار مصرية

مدبولي: برنامج الحكومة الجديدة اعتمد على رؤية مصر 2030 وجلسات الحوار الوطني

جدة - نرمين السيد - قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن برنامج عملنا اعتمد على رؤية مصر 2030، وجلسات الحوار الوطني.

وأضاف في كلمته خلال عرض برنامج الحكومة الجديدة أمام مجلس النواب، اليوم الإثنين، أن فترة عمل الحكومة السابقة، كانت فترة مليئة بالتحديات وقد بذلوا خلالها أقصى ما في وسعهم لتحقيق الأهداف المنشودة ودعم الاستقرار والتقدم في البلاد.

وتابع أن هذه الجهود تشكل أساسا صلبا نبني عليه رؤيتنا وبرنامجنا الجديد.

وواصل أنه يجب أن يكون أعضاء الحكومة التي تقف أمام مجلس النواب، لتحظي بثقته في مقدمة الصفوف قولا وعملا، وتقدم المثل الأعلى في تحمل المسؤولية لخدمة الوطن.


وذكر أن تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي لي بتشكيل الحكومة يحملني المزيد من المسؤولية الوطنية التي يجب أن يحرص عليها كل مسؤول في هذه الحكومة، على كل المستويات الإدارية في الدولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: برنامج الحكومة الجديدة اعتمد على رؤية مصر 2030 وجلسات الحوار الوطني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements