مال وأعمال

رئيس الوزراء: نتناقش مع صندوق النقد لمراجعة توقيتات…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: نتناقش مع صندوق النقد لمراجعة توقيتات… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 23 أكتوبر 2024 03:15 مساءً - أحمد عبد الرحمن _ قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، إن الحكومة ستنظر مع صندوق النقد الدولي مراجعة توقيتات ومستهدفات مصر من برنامج الإصلاح الاقتصادي خلال المراجعة الرابعة للصندوق.

predco_adv_2021

وأضاف مدبولي خلال المؤتمر الأسبوعي المنعقد في مقر الحكومة في العاصمة الإدارية، أن ذلك جاء تلبية لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بمراجعة المستهدفات مع صندوق النقد الدولي في ضوء المتغيرات المتسارعة.

E-Bank

وتابع: هذا البرنامج تم وضعه في توقيت الأزمة التي بدأت بعد الحرب الروسية الأوكرانية والتحديات الكبيرة التي كانت تواجه مصر، لذلك تم وضع البرنامج بناءًا على مستهدفات وتوقيتات محددة طبقًا لهذه الظروف.

BonatMisr

وأضاف: أنه استجد على الحكومة جميع الأحداث الأخيرة المتلاحقة سواء حرب غزة أو لبنان، وتداعيات ذلك على المنطقة، إضافة إلى تراجع دخل قناة السويس ما أثر بشكل مباشر على مصر.

HapiSalonWhite

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة ستنظر مع صندوق النقد الدولي مراجعة توقيتات ومستهدفات مصر من البرنامج خلال المراجعة الرابعة للبرنامج بعد انتهاء اجتماعاته في واشنطن مباشرة.

وأضاف: أن آليات المراجعة الرابعة تهدف إلى بحث المستجدات، ورؤية الحكومة بما يتوافق مع المصلحة المصرية، وهدف النمو الاقتصادي، وتقليل الآثار الاجتماعية على المواطن.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: نتناقش مع صندوق النقد لمراجعة توقيتات… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا