مال وأعمال

حسن الخطيب: 24 مليار يورو استثمارات بلجيكية بمشروع…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر حسن الخطيب: 24 مليار يورو استثمارات بلجيكية بمشروع… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 17 أكتوبر 2024 01:17 مساءً - محمد أحمد_ بحث المهندس حسن الخطيب ، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية، مع قيادات مجموعة “يورو كلير” المالية، تعزيز التعاون المالي بين مصر والمجموعة وتوسيع أنشطتها في السوق المصرية، في إطار زيارته للعاصمة البلجيكية بروكسل .

predco_adv_2021

وأكد الوزير خلال الاجتماع على التزام الحكومة، بتعزيز مناخ الاستثمار، من خلال إصلاحات اقتصادية تستهدف قطاعات حيوية مثل التكنولوجيا المالية والطاقة المتجددة.

E-Bank

كما عقد الوزير اجتماعًا مع جوزيبي ستيفاني، المدير العام لشركة “Deme Hyport Energy”، لبحث تطورات مشروع الشركة في مصر لإنتاج الهيدروجين الأخضر والأمونيا الخضراء في منطقة جرجوب.

BonatMisr

وذكر الخطيب أن المشروع يمثل أهمية كبرى ضمن توجهات الدولة للتوسع في مشروعات الطاقة الخضراء، مؤكدًا تقديم الوزارة كافة أشكال الدعم اللازمة.

HapiSalonWhite

من جانبه، أوضح جوزيبي ستيفاني، المدير العام لشركة “Deme Hyport Energy”، أن التكلفة الاستثمارية للمرحلة الأولى من المشروع تصل إلى 3 مليارات يورو، بينما تبلغ التكلفة الإجمالية لمراحل المشروع الثلاث 24 مليار يورو.

يُذكر أن الاتفاقية الخاصة بالمشروع تم توقيعها خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، بحضور رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حسن الخطيب: 24 مليار يورو استثمارات بلجيكية بمشروع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا