الارشيف / مال وأعمال

كوفبيك الكويتية تبيع أصولها في النرويج مقابل 454 مليون دولار

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

نعرض لكم الان تفاصيل خبر كوفبيك الكويتية تبيع أصولها في النرويج مقابل 454 مليون دولار من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 18 نوفمبر 2023 02:10 مساءً - سكاي نيوز _ قال محمد سالم الحيمر، الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للاستكشافات البترولية الخارجية (كوفبيك) ، إن الشركة وقعت الجمعة اتفاقا باعت بموجبه كامل أصولها في النرويج لشركة أورلن البولندية التي تعمل في النرويج تحت اسم بجنيج مقابل 454 مليون دولار.

predco_adv_2021

وقال الحيمر لرويترز إن هذا الاستثمار من أنجح عمليات الشركة بدءا من الاستحواذ وحتى التخارج حيث حققت كوفبيك نحو 700 مليون دولار أرباحا طوال فترة وجودها في النرويج منذ 2013.

BonatMisr

وكانت قد أوردت في وقت سابق، أن كوفبيك قد عينت في وقت سابق من هذا العام سكوتيا بنك لإدارة وبيع أصولها في النرويج في إطار تركيز الشركة على مراكز استكشاف وإنتاج جديدة.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كوفبيك الكويتية تبيع أصولها في النرويج مقابل 454 مليون دولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا