الارشيف / فن ومشاهير

نقل صفاء سلطان الى العناية المركزة في مستشفى السلط

انت الأن تتابع خبر نقل صفاء سلطان الى العناية المركزة في مستشفى السلط والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعرضت الفنانة السورية صفاء سلطان لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى العناية المشددة في مستشفى السلط .

ونقل موقع "فوشيا" عن صفاء القول، إنها تعرضت لوعكة صحـية خلال تصوير مسلسل "القضية 1" في الأردن، حيث تم نقلها لمستشفى السلط، ثم للمستشفى السعودي، موجهة الشكر للكوادر الطبية التي تابعت حالتها، مشيرة إلى أنها تجاوزت حالة الخطر.

وأعربت صفاء عن سعادتها بالمفاجأة التي قدمها صُنّاع مسلسل "الصديقات"، إخراج محمد زهير رجب، وإنـتاج شركة قبنض، احتفالا بعودتها بالسلامة لاستكمال تصوير مشاهدها، رغم تأخرها عنهم 6 أيام.

ووصفت شخصيتها في "الصديقات" بالجديدة والمختلفة، إذ قدمت رفقة الفنانة نظلي الرواس "ديو" مميزا، يجعل الجمهور يعجب به، مع أمنياتها أن تلاقي نجاحاً واسعاً.

وحول الظروف القاسية التي تواجه الفنانين، أشارت صفاء إلى معاناتها من ظروف الطقس في "الصديقات"، إذ بدأت تصويره خلال فصل الصيف، ليستمر حتى الوقت الحالي بالأجواء الباردة، وبملابس صيفية.

وأكدت صفاء أنها ستقدم في مسلسل "بيت أهلي" ثنائية جديدة تجمعها بالفنان أيمن زيدان، تختلف عما قدماه في الموسم الرمضاني الفائت من خلال "زقاق الجن"، إذ ستظهر بشخصية "الخانم يسرا"، وهي مفاجأة للجميع.

وقالت الفنانة السورية إنها تحرص على نشر الطاقة الإيجابية في كواليس التصوير، لأنها تأخذ جميع نواحي الحياة بالبساطة وعدم التفكير، وتسعى إلى نشر الابتسامة والمودة .

Advertisements

قد تقرأ أيضا