الارشيف / فن ومشاهير

حضور بارز لطلبة جامعة صحار فـي معرض فن مسقط

صحار ــ من إبراهيم الفارسي
بمشاركة أكثر من (200) فنان عماني وخليجي، شاركت جامعة صحار في معرض فن مسقط الذي أقيم بمركز عمان للمعارض والمؤتمرات، وكان لطلبة جامعة صحار حضور لافت من خلال مشاركتهم بالنشاط الفني لدائرة الأنشطة الطلابية. حيث قدموا عددا كبيرا من لوحاتهم الفنية والتي لاقت استحسان الحضور من خلال تنوع الأفكار في الأعمال الفنية. المعرض ضم نخبة من الفنانين في مجال رسم اللوحات والمطبوعات والمنحوتات والصور الفوتوغرافية والرسم على الجدران (الجرافيتي). وذلك لدعم وتعزيز مختلف مجالات الفنون التشكيلية، والارتقاء بالوعي الثقافي والفني، يهدف المعرض لتسويق وترويج الأعمال الفنية، وتبادل الخبرات والتعرف على الأساليب الفنية المعاصرة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حضور بارز لطلبة جامعة صحار فـي معرض فن مسقط على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements