الارشيف / فن ومشاهير

«شمس جودك» جديد الشاعر سعيد الهنداسي

صحار ـ من إبراهيم الفارسي:
أنتهى الشاعر سعيد الهنداسي من إنجاز عمله الغنائي بعنوان (شمس جودك) العمل من ألحان وتوزيع أمير عوض وفي الاشراف الفني الدكتور عمار آل إبراهيم، فيما قام بأداء العمل غنائيا كل من الفنانين احمد القطيطي وعبيد النوفلي وناجي القطيطي، وتم تنفيذ العمل في استوديو أوال. وحول تفاصيل هذا العمل الفني يقول (الهنداسي): حاولنا من خلال أغنية (شمس جودك) إبراز الفنون العمانية الموسيقية فتم إدخال فن (الرزحة) وفن (الزامل) في كلمات الأغنية اعتزازا بهذا الموروث الفني العريق الذي تزخر به سلطنة عمان. وعن أعماله القادمة أضاف: هناك مشاركة وطنية بأوبريت غنائي بمناسبة العيد الوطني 53 المجيد بمشاركة مجموعة من الأسماء الفنية، حيث جار العمل على وضع الافكار النهائية له بمشاركة شعراء من سلطنة عمان. الجدير بالذكر أن الشاعر سعيد الهنداسي قدم العديد من الأعمال الوطنية والاجتماعية وعددا من الأغاني الرياضية والأوبريتات المسرحية في مناسبات مختلفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «شمس جودك» جديد الشاعر سعيد الهنداسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements