اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : تعز.. حملة مرورية لنقل فرز الباصات

دوت الخليج -
تعز.. حملة مرورية لنقل فرز الباصات
نُفذت في محافظة تعز، اليوم، حملة مرورية لتنظيم حركة سير باصات الأجرة، ونقل الفرز إلى أماكنها المحددة.

وأوضح مدير شرطة مرور المحافظة، العميد فاتك الشمسي، أن الحملة هدفت إلى تسهيل وتنظيم حركة السير، والحد من الاختناقات المرورية، في مركز المحافظة.

وأشار إلى أن هذه الحملة سيعقبها حملات لتجنّب الازدحام المروري، وإظهار مدينة تعز بالمظهر الذي يليق بها كمدينة حضارية وثقافية.

من جانبه، أكد نائب مدير المرور بالمحافظة، المقدم فاضل الموشكي، على اهمية تعاون سائقي الباصات مع رجال المرور في الالتزام بخطوط السير المحددة، والفِرز المخصصة لهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : تعز.. حملة مرورية لنقل فرز الباصات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا