اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : توفير حكومي لجلسات غسل كلوي احتياطية لـ12 شهراً

دوت الخليج -
توفير حكومي لجلسات غسل كلوي احتياطية لـ12 شهراً
ناقش وزير المالية عبدالجبار أحمد محمد، مع وزير الصحة والبيئة الدكتور علي شيبان اليوم، احتياجات مراكز الغسيل الكلوي من المستلزمات الخاصة بالغسيل على مستوى المحافظات.

وتطرق اللقاء إلى أوضاع أجهزة الغسيل الحالية والبنية التحتية لمراكز الغسيل والاحتياجات الطارئة لها والتي تمكنها من تأدية مهامها في خدمة المرضى بالشكل المطلوب.

وتم الاتفاق على العمل من أجل توفير جلسات غسيل احتياطية لمدة عام كامل، بحيث يتم توفير مستلزمات الغسيل لكافة المراكز مسبقا.

واستعرض اللقاء خطط وزارة الصحة لتجديد مراكز الغسيل الكلوي في محافظات إب والحديدة وصعدة والمستشفى العسكري بأمانة العاصمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : توفير حكومي لجلسات غسل كلوي احتياطية لـ12 شهراً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا