اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الاحتلال ينسحب من جنين

دوت الخليج -
الاحتلال ينسحب من جنين
انسحبت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، من مدينة جنين ومخيمها بعد 10 أيام من العدوان العنيف والمتواصل الذي أودى بحياة عشرات الشهداء والجرحى، وخلّف دماراً واسعاً.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا، أن القوات انسحبت وانتشرت على الحواجز العسكرية المحيطة بالمدينة وسط مخاوف من عودة الاقتحامات كما حدث في مرات عديدة سابقة.

واُستشهد 21 فلسطينيا، بينهم أطفال ومسنون، وأُصيب آخرون بعضهم بجروح خطيرة، في عدوان الاحتلال على محافظة جنين، الذي وصف بالدموي والأعنف منذ العام 2002.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الاحتلال ينسحب من جنين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا