اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : ناشئو اليمن يستهل الدفاع عن لقبه بفوز على عُمان

دوت الخليج -
ناشئو اليمن يستهل الدفاع عن لقبه بفوز على عُمان
استهل المنتخب الوطني للناشئين حملة الدفاع عن لقبه في بطولة غرب آسيا لكرة القدم، بفوز ثمين على نظيره العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير محمد في الأردن، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

سجل ثلاثية نجوم اليمن كل من كريم حمدي هدفين في الدقيقتين 38 و80، وعلي دليو في الدقيقة 10، بينما سجل منتخب عمان هدفه الوحيد في الدقيقة 52.

بهذا الفوز الثمين وضع الأحمر الصغير أول 3 نقاط في رصيده، في حين بقي منتخب عًمان دون نقاط.

ويلعب ناشئو اليمن مباراته الثانية يوم الجمعة المقبل بلقاء نظيره السعودي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : ناشئو اليمن يستهل الدفاع عن لقبه بفوز على عُمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا