الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : قتلى وجرحى بانفجار محطة غاز في عدن

دوت الخليج -
قتلى وجرحى بانفجار محطة غاز في عدن
وقع انفجار ضخم في محطة غاز بشارع التسعين بمديرية ‎المنصورة في محافظة عدن، مما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وأفادت مصادر محلية، بأن حريقاً اندلع في محطة ‎التاج للغاز بحي كابوتا، تسبب في انفجار خزان الغاز في المحطة، مع ناقلة وقود كانت متواجدة جوار مكان الحادثة.

وأشارت المصادر إلى مقتل 5 أشخاص بينهم عمال، وإصابة 13 آخرين إثر الانفجار، مؤكدةً أن العدد مرشح للزيادة نظراً لكثافة السكان في المنطقة المحيطة، حيث وأن الحريق امتد إلى المنازل المجاورة.

وحمل ناشطون سلطات الأمر الواقع مسؤولية الانفجار، مشيرين إلى حالة الاستهتار بحياة المواطنين بالسماح لمالكي المحطات افتتاحها بالقرب من التجمعات السكنية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : قتلى وجرحى بانفجار محطة غاز في عدن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا