الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : اليونيسف: لا مكان آمنا لـ600 ألف طفل في رفح

دوت الخليج -
اليونيسف: لا مكان آمنا لـ600 ألف طفل في رفح
حذّرت منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسف"، اليوم الأحد من أن "لا مكان آمناً ليذهب إليه 600 ألف طفل في رفح" جنوب قطاع غزة.

ولفتت في بيان إلى أن كل أطفال غزة بحاجة لخدمات الدعم النفسي والاجتماعي، موضحة أن مئات الآلاف من الأطفال في رفح يعانون من إعاقات ومشاكل صحية.

من جانبها، أفادت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) إنه لا يوجد مكان آمن يمكن الذهاب إليه في قطاع غزة، ونحو 300 ألف شخص نزحوا الأسبوع الماضي من رفح مع استمرار التهجير القسري وغير الإنساني للفلسطينيين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : اليونيسف: لا مكان آمنا لـ600 ألف طفل في رفح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا