أخبار عالمية

6 شهداء في قصف للاحتلال على غزة

دوت الخليج -
6 شهداء في قصف للاحتلال على غزة
اُستشهد 6 فلسطينيين، مساء الأحد، جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مجموعة من الأشخاص عند منطقة التعليم في بلدة بيت لاهيا، شمالي قطاع غزة.

وأكدت مصادر محلية، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلية استهدفت مجموعة من الفلسطينيين عند منطقة التعليم في بيت لاهيا، ما أدى لاستشهاد ستة أشخاص وإصابة آخرين، تم نقلهم إلى مستشفيي الأندونيسي وكمال عدوان.

وأوضحت المصادر أن 27 شخصا استشهدوا إثر قصف الاحتلال الإسرائيلي مناطق متفرقة من قطاع غزة منذ صباح اليوم، وفق ما أوردت وكالة الأنباء الفلسطينية /وفا/.

تجدر الإشارة إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل عدوانها على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 40738 شخصا، وإصابة 94154 آخرين، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 6 شهداء في قصف للاحتلال على غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا