الارشيف / أخبار عالمية

مدير الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية بغزة: أكثر من مليون نازح في رفح

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - المجاعة في غزة

أكد جورجيو بتروبوليس، مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في غزة، أن إغلاق معابر القطاع من جانب إسرائيل يفاقم الأوضاع الإنسانية، وفقا لقناة القاهرة الإخبارية.

وقال مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في غزة: "أكثر من مليون نازح في رفح جنوبي القطاع وحالة من التدهور والدمار الشامل تسود كل أنحائه".

 

وأضاف: "يجب وقف الحرب على القطاع حتى نتمكن من إيصال المساعدات الإنسانية، ونطالب بفتح مسارات آمنة لإيصال المساعدات للقطاع وتأمين عمل فرق الإغاثة الدولية به".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدير الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية بغزة: أكثر من مليون نازح في رفح على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted