الرياضة

الأردن إلى الوصافة وتعادل مخيب لفلسطين

دوت الخليج -
الأردن إلى الوصافة وتعادل مخيب لفلسطين
حقق منتخب الأردن فوزاً عريضاً على ضيفه العماني 4-صفر، يوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2026.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها اقتنص المنتخب الفلسطيني تعادلا مثيرا من نظيره الكويتي 2-2.

ويتصدر منتخب كوريا الجنوبية ترتيب المجموعة بعشر نقاط ويقتسم منتخبا الأردن والعراق الوصافة بسبع نقاط مقابل ثلاث نقاط للكويت وعمان ونقطتين لفلسطين في قاع الترتيب.

وعلى استاد عمان الدولي، أنهى المنتخب الأردني الشوط الأول متقدما بهدف سجله يزن النعيمات في الدقيقة 26.

وفي الشوط الثاني سجل علي علوان الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 49 ثم عاد النعيمات وسجل الهدف الثاني له والثالث لبلاده في الدقيقة 54 ثم أحرز علوان الهدف الثاني له والرابع للنشامى قبل ثلاث دقائق من النهاية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأردن إلى الوصافة وتعادل مخيب لفلسطين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا