الرياضة

دورتموند يتصدر الدوري الألماني

دوت الخليج -
دورتموند يتصدر الدوري الألماني
تصدر بوروسيا دورتموند، الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، عقب فوزه على ضيفه هايدنهايم 4 - 2، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، بالجولة الثالثة من المسابقة..

سجل لدورتموند كل من دونيايل مالين في الدقيقة 12 وكريم أديمي هدفين في الدقيقتين 17 و 41 وإيمري تشان في الدقيقة 90+3 من ركلة جزاء.

فيما سجل لهايدنهايم كل من مارفين بيرينجر في الدقيقة 34، وماكسيميليان بريونج في الدقيقة 74 من ركلة جزاء.

ورفع دورتموند رصيده إلى 7 نقاط في صدارة الترتيب، بشكل مؤقت، فيما توقف رصيد هايدنهايم عند ست نقاط في المركز الثاني.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لدورتموند في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراة وحيدة، ليحقق المدرب نوري شاهين، المدير الفني الجديد للفريق، بداية جيدة للغاية بتفادي الهزيمة في أول ثلاث لقاءات رسمية له منذ توليه المسؤولية مطلع هذا الصيف.

في المقابل مني هايدنهايم بالخسارة الأولى في الدوري هذا الموسم بعدما سبق له الفوز في أول مباراتين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دورتموند يتصدر الدوري الألماني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا