الارشيف / الرياضة

بوتشيتينو يعرب عن أسفه لافتقار لاعبيه للشراسة أمام وولفرهامبتون

لندن ـ د. ب. أ: أعرب ماوريسيو بوتشيتينو مدرب تشيلسي عن أسفه لافتقار لاعبيه للشراسة أمام المرمى بعد سلسلة من الفرص الضائعة التي ساهمت في خسارة الفريق 2/1 أمام وولفرهامبتون، امس الاول في الدوري الإنجليزي لكرة القدم. قال بوتشيتينو في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) «لقد أخطأنا، لذلك لا نلوم إلا أنفسنا، لم نفز لأننا أهدرنا العديد من الفرص في الشوط الأول، ففي الدوري الإنجليزي إذا لم تكن حاسما في ترجمة الفرص فمن الوارد دائما أن تستقبل الأهداف». أضاف المدرب الأرجنتيني «افتقدنا أيضا التنافسية والقوة في الدقائق الخمس الأولى من الشوط الثاني واستقبلنا العديد من الركلات الركنية».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بوتشيتينو يعرب عن أسفه لافتقار لاعبيه للشراسة أمام وولفرهامبتون على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements