الارشيف / الرياضة

غياب

روما ـ أ.ف.ب: أعلن نادي روما امس أن صانع ألعابه الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا سيغيب عن الملاعب لمدة شهر بسبب إصابته بقطع في أربطة ركبته اليسرى في المباراة ضد كالياري (4-1) الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. وغادر ديبالا الملعب باكيا بعد اصطدام قوي مع لاعب كالياري ماتيو براتي، مما أثار مخاوف من احتمال غيابه حتى العام الجديد. لكن نادي العاصمة أوضح في بيان مقتضب أن الفحوص التي أجريت امس كشفت عن التواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، مضيفا في تصريح لوكالة فرانس برس أنه سيغيب «نحو أربعة أسابيع».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غياب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements