صحة

عشبة مرعبة لكن فوائدها مذهلة وغير متوقعة ستبهرك.. استمتعي بشعر ناعم كالحرير من غير بروتين

انت الأن تتابع خبر عشبة مرعبة لكن فوائدها مذهلة وغير متوقعة ستبهرك.. استمتعي بشعر ناعم كالحرير من غير بروتين والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تتميز الأعشاب الطبيعية بالكثير من العناصر الغذائية المهمة لصحة الإنسان، أو لصحة البشرة والعناية بها، فيقدم غسول القراص والعسل فوائد مذهلة للبشرة حيث يعمل على تحسين مشاكل البشرة والقضاء عليها، حيث يعتبر بديل قوي لمنتجات التجميل باهظة الثمن والتي قد تضر بالبشرة بسبب محتواها من المواد الكيميائية.

غسول القراص والعسل للبشرة

  • تستخدم نبتة القراص في الطب البديل، وعادة ما يخشى الناس منها بسبب ما تحتويه من أشواك صغيرة تجعلهم يبتعدون عنها لكنها تفيد البشرة بشكل كبير، ولتحضيره، احضر عدد كوبين من الماء الفاتر، كوب واحد من أوراق القراص، ملعقة واحدة من العسل الأبيض الطبيعي.

طريقة تحضير الغسول الطبيعي

  • أولا  فى وعاء مناسب، وضع الماء ليغلي ثم أضف أوراق القراص إلى الماء، ثم هدئ النار، واتركها تغلي لمدة خمسة دقائق على الأقل وبعدها قم بتصفية الخليط ثم أضف العسل للخليط مع التقليب والآن أصبح جاهز.
  • يجب قبل استخدام الغسول غسل البشرة ثم تجفيفها وبعدها ضع الغسول عليها وتركه لمدة 5 دقائق، واغسل البشرة بالماء الفاتر لإزالة الخليط، وبعد ذلك استخدام كريم مرطب بعد الإنتهاء من الاستخدام ولاحظ النتيجة النهائية المذهلة حيث يعمل الغسول مع المواظبة والاستمرارية على تنقية البشرة والقضاء على الهالات والبثور السوداء والتجاعيد.
Advertisements

قد تقرأ أيضا