الارشيف / أخبار مصرية

بتكلفة 4 ملايين جنيه.. محافظ الشرقية يتابع تركيب الإنترلوك بالزقازيق (صورة)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

جدة - نرمين السيد - جولة محافظ الشرقية

توجه المهندس حازم الأشموني، محافظ الشرقية، لمتابعه أعمال تركيب بلاط الإنترلوك الجارية بالشوارع الجانبية المتفرعة من شارع فاروق والبالغ عددها 8 شوارع على مساحة 5 آلاف متر مسطح من إجمالي 15 ألف متر ضمن عملية تركيب بلاط الإنترلوك بمنطقتي الحسينية وشارع فاروق وبتكلفة إجمالية 4 مليون جنيه.

جولة محافظ الشرقية

 

واطمأن محافظ الشرقية على معدلات الأداء ونسب التنفيذ وذلك بعد أن جرى الانتهاء من تركيب 3.5 ألف متر وجارٍ استكمال باقي الأعمال بالجانب الآخر من شارع فاروق، ليشدد المحافظ على رئيس حي أول بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الأعمال والتأكد من مراعاة الإلتزام بأماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقًا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.   

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بتكلفة 4 ملايين جنيه.. محافظ الشرقية يتابع تركيب الإنترلوك بالزقازيق (صورة) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted