مال وأعمال

صعود طفيف لأسعار الذهب العالمية مع تزايد الإقبال على الملاذ…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر صعود طفيف لأسعار الذهب العالمية مع تزايد الإقبال على الملاذ… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الخميس 24 أكتوبر 2024 04:14 مساءً - _ زيادة الإقبال على الملاذ الآمن دفع أسعار الذهب للصعود اليوم الخميس بشكل طفيف، وذلك رغم ارتفاع الدولار، في حين سجل البلاديوم أعلى مستوى في أكثر من شهر.

predco_adv_2021

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.3% إلى 2725.51 دولار للأوقية بحلول الساعة 0143 بتوقيت جرينتش.

E-Bank

وكانت الأسعار قد بلغت مستوى قياسيا مرتفعا أمس الأربعاء عند 2758.37 دولار، إثر ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر وسط توتر بشأن الانتخابات الأمريكية والصراع في الشرق الأوسط.

وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.3% مسجلة 2738.50.

HapiSalonWhite

واقترب الدولار من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر مما حد من قدرة الذهب على مواصلة الارتفاع.

BonatMisr

وتحتدم المنافسة في انتخابات الرئاسة الأمريكية بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب والمرشحة الديمقراطية كاملا هاريس وذلك مع بقاء أقل من أسبوعين على التصويت المقرر في الخامس من نوفمبر.

وقصفت إسرائيل الضاحية الجنوبية لبيروت وقالت جماعة حزب الله اللبنانية إنها أطلقت صواريخ دقيقة التوجيه على أهداف إسرائيلية لأول مرة.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، سجلت الفضة في المعاملات الفورية 33.84 دولار للأوقية، وقفز البلاديوم أربعة بالمئة مسجلا 1100.50 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى له منذ 18 سبتمبر أيلول.

وكانت بلومبرج، قد ذكرت أن واشنطن طلبت من حلفائها في مجموعة السبع دراسة فرض عقوبات على البلاديوم والتيتانيوم الروسي.

وزاد البلاتين واحدا بالمئة إلى 1025.85 دولار للأوقية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صعود طفيف لأسعار الذهب العالمية مع تزايد الإقبال على الملاذ… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا