مال وأعمال

أسعار النفط ترتفع بأكثر من 1% بعد خسائر تزيد على 7% الأسبوع…

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسعار النفط ترتفع بأكثر من 1% بعد خسائر تزيد على 7% الأسبوع… من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 09:15 صباحاً - وكالات – ارتفعت أسعار النفط بأكثر من 1% عند التسوية، الاثنين، متعافية من خسائر بأكثر من 7% الأسبوع الماضي وسط قلق إزاء الطلب في الصين أكبر مستورد للنفط في العالم، ومع انحسار المخاوف من احتمال تعطل إمدادات من الشرق الأوسط.

predco_adv_2021

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 1.23 دولار أو 1.68% لتبلغ عند التسوية 74.29 دولار للبرميل، كما صعدت العقود الآجلة للخام الأميركي 1.34 دولار أو 1.94 % لتبلغ عند التسوية 70.56 دولار للبرميل.

E-Bank

منذ بداية العام وحتى الآن، انخفض سعر النفط الخام الأميركي بنسبة 1% تقريباً. وحتى الآن، المؤشر العالمي بنسبة 4% تقريباً.

وكان خام برنت قد انخفض بأكثر من 7% الأسبوع الماضي بينما خسر خام غرب تكساس الوسيط حوالي 8%.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وكان ذلك أكبر انخفاض أسبوعي للخامين منذ الثاني من سبتمبر، بسبب تباطؤ النمو الاقتصادي في الصين وانخفاض علاوة المخاطر في الشرق الأوسط.

وفيما يتعلق بالعرض، خفضت شركات الطاقة الأمريكية الأسبوع الماضي عدد منصات النفط والغاز الطبيعي العاملة للمرة الرابعة في خمسة أسابيع، بحسب ما قالته شركة خدمات الطاقة بيكر هيوز يوم الجمعة.

وانخفض عدد المنصات بمقدار منصة واحدة ليصل إلى 585.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار النفط ترتفع بأكثر من 1% بعد خسائر تزيد على 7% الأسبوع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا