مال وأعمال

مجموعة جاز تستثمر 250 مليون دولار في إنشاء 10 فنادق جديدة

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مجموعة جاز تستثمر 250 مليون دولار في إنشاء 10 فنادق جديدة من قسم مال واعمال

tatweer
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:13 صباحاً - أحمد عبد الرحمن _ كشف علاء عاقل الرئيس التنفيذي لمجموعة جاز للفنادق، عن خطتها لإقامة 10 فنادق جديدة في مصر خلال العامين المقبلين باستثمارات تتجاوز 250 مليون دولار.

predco_adv_2021

وأوضح عاقل، في تصريحات خاصة لنشرة دوت الخليج، أن المشروع يشمل إنشاء 2500 غرفة سياحية في الساحل الشمالي ومرسى علم والغردقة بتكلفة 100 ألف دولار للغرفة الواحدة، دون احتساب قيمة الأرض.

E-Bank

وأضاف أن مجموعة جاز ستنفذ المشروع دون شراكات؛ تماشيًا مع خطة الدولة لزيادة عدد الغرف الفندقية، مشيرًا إلى أن جزءا من التمويل سيكون ذاتيا والآخر بنكيا.

BonatMisr

وعن مبادرة البنك المركزي المصري لدعم القطاع السياحي، أوضح عاقل، وهو أيضًا رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت الفندقية، أنها جاءت بفائدة مخفضة 12% متناقصة، استجابة لاحتياجات الشركات السياحية ولتحقيق استراتيجية الدولة في جذب 30 مليون سائح سنويًا.

HapiSalonWhite

وأضاف أن قيمة المبادرة البالغة 50 مليار جنيه تكفي لإقامة 50 مشروعًا بحد أقصى مليار جنيه لكل مشروع، متوقعًا أن تتبعها مبادرة أخرى بقيمة 250 مليار جنيه.

وكان البنك المركزي المصري المصري قد أعلن، أمس الأول، عن مبادرة جديدة لدعم القطاع السياحي بمبلغ 50 مليار جنيه بسعر عائد مخفض يبلغ 12% متناقص.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجموعة جاز تستثمر 250 مليون دولار في إنشاء 10 فنادق جديدة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا