الارشيف / مال وأعمال

التموين: دراسة طرح مصادرات ومضبوطات الذهب للتداول في البورصة…

  • 1/10
  • 2/10
  • 3/10
  • 4/10
  • 5/10
  • 6/10
  • 7/10
  • 8/10
  • 9/10
  • 10/10

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التموين: دراسة طرح مصادرات ومضبوطات الذهب للتداول في البورصة… من قسم مال واعمال

Fustat
aiBANK

دبي - احمد فتحي في الأحد 25 أغسطس 2024 09:18 مساءً - دوت الخليج- قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور شريف فاروق، إن مصلحة الدمغة والموازين، التابعة للوزارة، بصدد دراسة طرح مصادرات ومضبوطات الذهب للتداول في البورصة السلعية.

predco_adv_2021

وأكد فاروق ضرورة زيادة المعروض من الذهب بالأسواق؛ للعمل على ضبط الأسعار، مشيرًا إلى أهمية سلعة الذهب، واعتبارها كذلك مخزن للقيمة.

E-Bank

جاء ذلك خلال اجتماع عقده وزير التموين، اليوم، مع المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات، والدكتور زكريا حمزة رئيس البورصة المصرية للسلع؛ لبحث سبل وآليات التعاون المشتركة بين الوزارة والشعبة والبورصة السلعية ومصلحة دمغ المصوغات والموازين التابعة للوزارة.

cityScapeEgypt

وأشاد فاروق، خلال اللقاء، بما وصفه بـ”التعاون الكبير” بين مصلحة دمغ المصوغات والموازين والشعبة العامة للذهب والمجوهرات والتنسيق التام بينهم لضبط أسواق الذهب.

الرقابة المالية
BonatMisr

ومن جانبه، تحدث المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للذهب والمجوهرات عن التعاون مع الوزارة حاليًا والاستعداد لتنظيم معرض الذهب الدولي “نبيو 2024” في دورته الرابعة والمقرر إقامته بنهاية العام الجاري.

كما أشار ميلاد إلى مجالات التعاون الحالية لتطبيق منظومة تكويد الذهب الجديدة والدمغ بالليزر والتي تهدف لضبط أسواق الذهب، لما لهذه المنظومة من أهمية كبيرة في تطوير مجال صناعة الذهب واستخدام التكنولوجيا الحديثة.

ومن جهته، أكد الدكتور زكريا حمزة رئيس البورصة المصرية للسلع تنفيذ خطة لتطوير آليات التداول وإحداث نقلة نوعية في كميات السلع المتداولة بالبورصة السلعية، مشيرا إلى أن إدارة البورصة تخطط لطرح سلع جديدة على منصة البورصة السلعية المصرية خلال العام الحالي.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين: دراسة طرح مصادرات ومضبوطات الذهب للتداول في البورصة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا