الارشيف / مال وأعمال

الاقتصاد الأمريكي يضيف 336 ألف وظيفة في سبتمبر.. ومعدل…

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف 336 ألف وظيفة في سبتمبر.. ومعدل… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 7 أكتوبر 2023 10:18 صباحاً - وكالات _ أضاف الاقتصاد الأمريكي وظائف بما يزيد كثيرًا على المتوقع خلال سبتمبر، ما يعقد المسار المستقبلي للفائدة في أكبر اقتصاد في العالم.

predco_adv_2021

ووفقًا لبيانات مكتب إحصاءات العمل الأمريكي ، أضاف الاقتصاد 336 ألف وظيفة غير زراعية خلال سبتمبر، وهو ما يزيد على توقعات بإضافة 170 ألف وظيفة، وظل معدل البطالة في البلاد مستقرًا دون تغيير عند 3.8%.

وكشف التقرير الحكومي تعديل بيانات يوليو بالرفع إلى 236 ألف وظيفة من 157 ألفًا، كما عدلت بيانات أغسطس بالرفع أيضًا بمقدار 40 ألفًا إلى 227 ألف وظيفة.

BonatMisr

وكانت أكبر زيادات في الوظائف خلال سبتمبر في قطاعات الضيافة والرعاية الصحية والخدمات المهنية والعلمية والتقنية.

HapiSalonWhite

واستقر عدد ساعات العمل الأسبوعية دون تغيير عند 34.4 خلال سبتمبر، بينما ارتفع متوسط الأجر في الساعة بمقدار 0.2% على أساس شهري أو 7 سنتات إلى 33.88 دولار.

ويوفر ذلك التقرير بيانات مهمة بالنسبة للاحتياطي الفيدرالي لاتخاذ قراره المقبل بشأن الفائدة عند اجتماعه في نهاية أكتوبر، حول ما إذا كان سيُبقي على الفائدة عند أعلى مستوياتها في 22 عامًا أم يرفعها أكثر.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الاقتصاد الأمريكي يضيف 336 ألف وظيفة في سبتمبر.. ومعدل… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا