فن ومشاهير

فيلم "قلبًا وقالبًا 2" من إنتاج ديزني وبيكسار يُعرض للمرّة الأولى على ديزني

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - محمد ابراهيم - في 25 سبتمبر الفيلم يسجّل أرقامًا قياسية بتحقيقه أعلى نسبة مبيعات بين أفلام الأنيميشن لغاية اليوم فرصة للاستماع بتجربة مليئة بالمشاعر على اختلافها مع فيلم "قلبًا وقالبًا 2" الذي يُعرض باللغة العربية حصريًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

 


القاهرة، مصر، 23 سبتمبر 2024: كونوا على موعد مع تجربة مليئة بالمشاعر على اختلافها مع بدء عرض فيلم الأنيميشن الأفضل من نوعه "قلبًا وقالبًا" من إنتاج ديزني وبيكسار، حصريًا على منصة ديزني+ وباللغة العربية في 25 سبتمبر 2024.
 

تفاصيل الجزء الثاني 

 

حقّق الجزء الثاني من فيلم "قلبًا وقالبًا" المؤثر -والذي طال انتظاره- نجاحًا باهرًا. فقد أصبح هذا الجزء الأعلى ربحًا في تاريخ السينما على الإطلاق والذي سجّل مبيعات وصلت إلى المليار دولار عالميًا خلال فترة قياسية، علمًا أنه مصنّف اليوم في المرتبة الثامنة عالميًا لأفضل الأفلام على الإطلاق في تاريخ شباك التذاكر.
 

يعود الجزء الثاني من فيلم "قلبًا وقالبًا" من إنتاج ديزني وبيكسار إلى ذهن رايلي التي دخلت سنّ المراهقة حديثًا، في الوقت الذي يخضع فيه المقرّ الرئيسي لعملية هدم مفاجئة لإفساح المجال أمام تغيّر لم يكن يومًا في الحسبان، ألا وهو اختبار مشاعر جديدة. فمشاعر الفرح والحزن والغضب والخوف والاشمئزاز كانت تدير العمليات اليومية في ذهن رايلي بسلاسة مطلقة منذ زمن طويل، إلى حين ظهور الضيف المفاجئ والمربك للجميع، وهو شعور القلق الذي سيترافق حتمًا مع مشاعر أخرى. 

أبطال الجزء الثاني من فيلم قلبًا وقالبًا

 

وتلعب الممثلة مايا هوك دور قلق بصوتها، إلى جانب إيمي بولر في دور فرح وفيليس سميث في دور حزن ولويس بلاك في دور غضب وتوني هيل في دور خوف وليزا لابيرا في دور اشمئزاز. هذا الفيلم من إخراج كيلسي مان وإنتاج مارك نيلسن.

Advertisements

قد تقرأ أيضا