الارشيف / فن ومشاهير

ندوة حول حياة القاضي سليمان اللويهي بالرستاق

الرستاق ـ من سيف الغافري:
تنظِّم اللجنة الثقافية بنادي الرستاق السبت المقبل ندوة عن فضيلة الشيخ القاضي سليمان بن عبدالله اللويهي – رحمه الله – بعنوان (حياته وآثاره العلمية). تقام الندوة بالقاعة متعدِّدة الأغراض بمكتب والي الرستاق برعاية السَّيد علي بن حمود البوسعيدي بحضور عدد من المشايخ والمدعوِّين وأهالي الولاية.
وتتضمَّن الندوة تقديم عددٍ من أوراق العمل يقدِّمها الدكتور يعقوب بن سليمان اللويهي والشيخ الدكتور عبدالله بن راشد السيابي ومحمد بن خاتم الذهلي والدكتور حمود بن محمد الرمحي، والدكتور جمال فودة والدكتور أحمد الرمحي والدكتور أحمد بن عبدالله التمتمي وعوض اللويهي. وسيشارك الشاعران خميس بن سليمان المكدمي والشاعر نوح بن سليمان اللويهي بتقديم مرثيَّتين شعريَّتين عن حياة القاضي الراحل سليمان اللويهي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ندوة حول حياة القاضي سليمان اللويهي بالرستاق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements