الارشيف / أخبار عربية

تراجع الذهب مع ارتفاع الدولار

دوت الخليج -
تراجع الذهب مع ارتفاع الدولار
تراجعت أسعار الذهب اليوم مع ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأمريكية وسط ترقب السوق خطاب رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي(البنك المركزي)، الذي يمكن أن يغير اتجاه قرارات أسعار الفائدة المقبلة.

ونزلت السعر الفوري للذهب بنسبة 1ر0بالمائة لتصل إلى 88ر1916 دولار للأونصة، فيما تراجعت أسعار العقود الآجلة الأمريكية للذهب بنسبة 2ر0بالمائة إلى 1930 دولارًا.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 3ر0بالمائة إلى 53ر22 دولار للأونصة، وتراجع البلاتين 2ر0بالمائة إلى 06ر889 دولار، والبلاديوم 4ر0بالمائة إلى 92ر1138 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تراجع الذهب مع ارتفاع الدولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا