اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : 60 شهيداً خلال 24 ساعة في لبنان

دوت الخليج -
60 شهيداً خلال 24 ساعة في لبنان
ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان الإسرائيلي على لبنان إلى 2229 شهيداً و10 آلاف و380 مصاباً، منذ أكتوبر 2023.

وأكدت وزارة الصحة اللبنانية في بيان لها، اليوم الجمعة، استشهاد 60 شخصاً وإصابة 168 آخرين، حصيلة الغارات الإسرائيلية على البلاد خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

من جانبها أفادت لجنة الطوارئ الحكومية في لبنان بتسجيل 57 غارة جوية إسرائيلية، خلال الساعات الـ24 الماضية، ليبلغ إجمالي الاعتداءات منذ بداية العدوان إلى 9588 اعتداء.

ويتعرض لبنان لعدوان إسرائيلي منذ أكتوبر 2023، لكن في الأيام الأخيرة زاد الكيان الإسرائيلي من وتيرة القصف الجوي والمدفعي بشكل غير مسبوق، ووسع نطاق استهدافاته لتمتد إلى العاصمة بيروت، مما أدى إلى مقتل وإصابة الآلاف من اللبنانيين، فضلا عن إجبار أكثر من مليون شخص على النزوح من منازلهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : 60 شهيداً خلال 24 ساعة في لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا