اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : لقاء خاص مع الأمين العام في قناة اليمن اليوم الساعة الـ9 مساءً

دوت الخليج -
لقاء خاص مع الأمين العام في قناة اليمن اليوم الساعة الـ9 مساءً
تبث قناة اليمن اليوم الساعة التاسعة مساء اليوم لقاء خاصا مع الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام غازي أحمد علي محسن تناول فيه جملة من القضايا ذات الأولوية محليا وإقليميا.

وقال الأمين العام في اللقاء إن ثورة الـ26 من سبتمبر ساهمت في تفجير ثورة الـ14 من أكتوبر وتحقيق الوحدة اليمنية، وأوضح أن موقف الشعب اليمني المساند للأشقاء في فلسطين امتداد تاريخي للموقف الذي ينطلق من أصالة الشعب اليمني وغيرته على دينه وأمته.

وأشار إلى أن التغيير كان لا بد منه، وأن حكومة التغيير والبناء مدعومة من السيد عبدالملك الحوثي والمجلس السياسي الأعلى ومن الشعب، وطالب الحكومة بالتركيز على الجوانب الخدمية والتنموية وفق الإمكانات المتاحة.

وأكد الأمين العام أن الجبهة الداخلية صامدة وأن التواصل بين قيادة المؤتمر الشعبي العام وأنصار الله مستمرة وتناقش المستجدات بشكل دائم وإن لم يتم الإعلان عنها، وقال إن تواصل الأخ صادق أمين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام والسيد عبدالملك الحوثي يضبط الإيقاع.

وأوضح أن انتصارات الشعب اليمني محمية، وأن أبواق الارتزاق سواء قنوات العدوان أو في منصات التواصل الاجتماعي لن تؤثر على صلابة الجبهة الداخلية وعمق الشراكة الوطنية.

وأشار إلى أن الدولة ستحتفي بثورة السادس والعشرين من سبتمبر كالعادة، رغم المزايدات، مطمئنا الجميع أن الوضع مستقر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : لقاء خاص مع الأمين العام في قناة اليمن اليوم الساعة الـ9 مساءً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا