أخبار عالمية

روسيا تدمّر 47 مسيّرة أوكرانية

دوت الخليج -
روسيا تدمّر 47 مسيّرة أوكرانية
دمّرت أنظمة الدفاع الجوي الروسية خلال الليلة الماضية 47 طائرة مسيّرة أوكرانية، معظمها فوق إقليم كراسنودار وبحر آزوف.

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الروسية: "خلال الليلة الماضية، عندما حاول نظام كييف تنفيذ هجوم إرهابي باستخدام طائرات مسيّرة على أهداف على أراضي روسيا الاتحادية، دمرت أنظمة الدفاع الجوي واعترضت 47 طائرة دون طيار أوكرانية".

وأوضحت الوزارة أنه "تم اعتراض وتدمير 17 طائرة مسيّرة فوق أراضي إقليم كراسنودار، و16 طائرة فوق بحر آزوف، و12 أخرى فوق كورسك، و2 فوق مقاطعة بيلجورود".

من جانب آخر أعلن سلاح الجو الأوكراني اليوم أنه أسقط 24 من أصل 28 طائرة مسيّرة أطلقتها روسيا خلال الليل.

وأكد الجيش الأوكراني أن قواته قصفت مستودعًا للوقود في منطقة لوجانسك التي تحتلها روسيا في شرق أوكرانيا.

وقالت هيئة الأركان العامة الأوكرانية عبر تيليجرام: "كانت هذه المنشأة تستخدم لتخزين النفط ومنتجاته وتوريدات أخرى لتلبية احتياجات الجيش الروسي.. وجرى رصد حريق في المنطقة التي توجد بها المنشأة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر روسيا تدمّر 47 مسيّرة أوكرانية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا