أخبار عالمية

العالم اليوم - ترامب يقول إن رئيس "جي بي مورغان" يدعمه والمصرف ينفي

انتم الان تتابعون خبر ترامب يقول إن رئيس "جي بي مورغان" يدعمه والمصرف ينفي من قسم اخبار العالم والان نترككم مع التفاصيل الكاملة

شهد محمد - ابوظبي في السبت 5 أكتوبر 2024 06:24 مساءً - قال مصرف "جي بي مورغان تشيس" الأميركي إن رئيسه، جيمي ديمون، لم يقدم دعمه للرئيس السابق والمرشح الجمهوري للبيت الأبيض دونالد ترامب.

ونشرت رسالة على حساب الملياردير المرشح لرئاسة أميركا مرة أخرى، على شبكته "تروث سوشال" الجمعة تقول "جديد: جيمي ديمون رئيس جي بي مورغان قدم دعمه لترامب للرئاسة"، مصحوبة بصورة لديمون.

وقال متحدث باسم جيي بي مورغان "هذا المنشور خاطئ. جيمي لم يقدم دعمه لأي مرشح".

وبنهاية أغسطس الماضي، أظهر استطلاع للرأي أجرته رويترز/إبسوس في الولايات المتحدة أن المرشحة الرئاسية الديمقراطية كامالا هاريس حصلت على تأييد بلغ 45 بالمئة مقابل 41 بالمئة للمرشح الجمهوري دونالد ترامب.

ويزيد التقدم بأربع نقاط مئوية بين الناخبين المسجلين عن تقدم هاريس بنقطة واحدة على الرئيس السابق في استطلاع أجرته رويترز/إبسوس في أواخر يوليو.

وأظهر الاستطلاع الجديد الذي أُجري في ثمانية أيام، وبلغ هامش الخطأ فيه نقطتين مئويتين، أن هاريس، نائبة الرئيس الحالي، تحظى بدعم بين النساء والمنحدرين من أميركا اللاتينية.

نرجو ان نكون قد وفقنا في نقل التفاصيل الكاملة الخاصة بخبر ترامب يقول إن رئيس "جي بي مورغان" يدعمه والمصرف ينفي .. في رعاية الله وحفظة

Advertisements

قد تقرأ أيضا