الارشيف / أخبار عالمية

سلاح الجو الأوكراني: أسقطنا 5 صواريخ كروز و11 مسيرة أطلقت من روسيا

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - الحرب الروسية الأوكرانية

أعلن سلاح الجو الأوكراني، اليوم الجمعة، إسقاط 5 صواريخ كروز و11 مسيرة أُطلقت من روسيا، حسبما نقل نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية"، منذ قليل.

وكان ينس ستولتنبيرج، الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "الناتو"، قد أعلن عن التوصل إلى اتفاق لتقديم دعم مالي بقيمة 40 مليار دولار لأوكرانيا، مؤكدًا أن الحلف سيواصل تزويدها بالمساعدات اللازمة.

وأشار أمين حلف الناتو إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ستظل حليفًا قويًا، وأن الحلف يعزز من قوتها، وفقًا لما أوردته قناة الحرة الأمريكية مساء أمس الخميس.

كما أضاف أن الصين أصبحت داعمة لـ روسيا في حربها ضد أوكرانيا، مشددًا على أن الحلف سيواصل تعزيز إنفاقه الدفاعي الداخلي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سلاح الجو الأوكراني: أسقطنا 5 صواريخ كروز و11 مسيرة أطلقت من روسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا

  • أخبار مصرية

    RSS is deleted