الرياضة

كرواتيا تهزم إسكتلندا في دوري الأمم

دوت الخليج -
كرواتيا تهزم إسكتلندا في دوري الأمم
قلب منتخب كرواتيا تأخره بهدف أمام ضيفه منتخب إسكتلندا إلى فوز2 ـ 1، يوم السبت، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى بالمستوى الأول من بطولة دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

تقدم منتخب إسكتلندا بهدف ريان كريستي في الدقيقة (32)، لكن المنتخب الكرواتي أدرك التعادل سريعا بهدف إيغور ماتانوفيتش في الدقيقة (36). ونجح أندري كراماريتش في تسجيل الهدف الثاني لكرواتيا بضربة رأس في الدقيقة (70).

وبهذا الفوز رفعت كرواتيا رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى مؤقتا بالتساوي مع البرتغال التي ستلعب ضد بولندا في وقت لاحق اليوم. أما منتخب إسكتلندا فبقي بالمركز الرابع والأخير بالمجموعة بلا رصيد من النقاط، بعد أن تكبد خسارته الثالثة على التوالي.

وفي مباراة ثانية، اقتنص منتخب كوسوفو فوزا ثمينا من مضيفه منتخب ليتوانيا بنتيجة (2 - 1)، ضمن المجموعة الثانية بالمستوى الثالث من المسابقة الأوروبية.

وسجل هدفي كوسوفو، إيدون زيجروفا، وإرمال كراسنيكي في الدقيقتين (20، و65). بينما أحرز هدف ليتوانيا، باوليوس جولوبيتسكاس في الدقيقة (84).

ورفع منتخب كوسوفو رصيده إلى 6 نقاط من 3 مباريات، ليتقاسم صدارة مجموعته مؤقتا مع منتخب رومانيا، الذي يواجه مضيفه القبرصي في وقت لاحق اليوم. بينما ظلت ليتوانيا دون رصيد في قاع الترتيب.

وفي صوفيا، خيم التعادل السلبي على مواجهة منتخب بلغاريا وضيفه لوكسمبورغ ضمن المجموعة الثالثة بالمستوى الثالث من المسابقة.

ورفع منتخب بلغاريا رصيده إلى خمس نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا، بفارق نقطة عن منتخب بيلاروسيا، صاحب المركز الثاني. في حين حصد منتخب لوكسمبورغ أول نقطة له في مشواره بالبطولة، محتلا المركز الرابع والأخير بفارق نقطتين خلف منتخب أيرلندا الشمالية صاحب المركز الثالث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كرواتيا تهزم إسكتلندا في دوري الأمم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا