الرياضة

قرعة كأس الكونفدرالية 2024 الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي

انت الأن تتابع خبرقرعة كأس الكونفدرالية 2024 الزمالك يصطدم بالمصري البورسعيدي والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - أسفرت قرعة كاس الكونفدرالية التي أجريت ظهر اليوم الاثنين الموافق السابع من شهر أكتوبر من العام الجاري عشرين أربعة وعشرين في مقر الكاف في العاصمة المصرية القاهرة عن مواجهة نارية للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك في دور المجموعات من البطولة هذا العام حيث سوف يواجة ممثل مصر الثاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي.

مجموعة الزمالك في الكونفدرالية

  • حيث وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في المجموعة الرابعة الي جوار كل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي وأيضا كل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنيميا النيچيري واخيرا الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنادي بلاك بولز الموزمبيقي.

قرعة مجموعات كاس الكونفدرالية الأفريقية

  • وجاءت مجموعات بطولة كأس الكونفدرالية في العام الجاري عشرين أربعة وعشرين التي يحمل لقبها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن العام السابق بمواجهة نارية ايضا في المجموعة الأولي بينا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصفاقسي التونسي والفريق الأول لكرة القدم بنادي سيمبا التنزاني حيث

جاءت المجموعات كالتالي:

  • المجموعة الأولى ضمت كل من سيمبا التنزاني والصفاقسي التونسي وشباب قسنطينة الجزائري وبرافوس الأنجولي.
  • بينما ضمت المجموعة الثانية كل من نهضة بركان المغربي وصيف النسخة السابقة وستاد مالي المالي وستلينبوش الجنوبي أفريقي ولواندا الأنجولي.
  • وضمت المجموعة الثالثة كل من الفريق الاول لكرة القدم بنادي العاصمة الجزائري وأسيك الإيفواري وچاراف السنغالي وأورابا البوتسواني.
  • بينما ضمت المجموعة الرابعة كل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي وإنيميا النيچيري وبلاك بولز الموزمبيقي.
  • وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد حقق الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية في العام السابق على حساب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي.
Advertisements

قد تقرأ أيضا